Monday, September 10, 2012

رفعت كوريا الجنوبية البطاقة الذكية صناعة تكنولوجيا براءات الاختراع الحروب

ويمكن رفع الحرب تكنولوجيا براءات الاختراع في الشركات السعرات الحرارية

ل بطاقة) التكنولوجيا قد عانى مؤخرا آسيانا المضاد بطاقة SK. ويمكن رفع الحرب تكنولوجيا براءات الاختراع في الشركات السعرات الحرارية. الأخبار من صناعة كوريا الجنوبية بطاقة، أبلغت مؤخرا أن شركة آسيانا بطاقة SK بطلب للحصول على بطاقة الخدمة المتنقلة وغيرها من براءات اختراع التكنولوجيا السبعة. في تطبيق براءات الاختراع، وتمت الموافقة المحمول براءات الاختراع بطاقة الخدمات المالية، يمكن توقع الست الباقية الموافقة تاريخ قريبا. كما تعلمنا أن بطاقة SK براءات الاختراع المعتمدة هي "خدمة الهاتف الجوال بطاقة الإقراض". وهذا يمكن أن تسمح تقنية ذكية لمستخدمي الهواتف النقالة التمتع بخدمة النقدية في استخدام بطاقة موقع البطاقة الذكية، وتوفير المدخلات ورقم بطاقة الخطوات مملة ويمكن التعرف على معلومات بطاقة ذات الصلة. شخصية ذات الصلة يقول، وغير ذلك من خدمات شركة بطاقات إطلاق بطاقة المحمول المالية في الهاتف المحمول الذكية سوف تضطر إلى استخدام براءات الاختراع.

يمكن تطوير التكنولوجيا براءات الاختراع متعددة الخدمات وحماية تحتل سوق البطاقات الجوال

هناك حوالي 400،000 مستخدم لبطاقات الهاتف المحمول في كوريا، وبطاقة SK الذي لديه مكانة رائدة تعزز تكنولوجيا NFC تلقائيا تحديد برنامج "الخدمات المتقدمة باستخدام الاتصالات الميدانية الأدنى (NFC) للاتصالات من الموزعين SK للبلاد. وبالإضافة إلى ذلك، وآخر منتج جديد" الهاتف الذكية بطاقة الائتمان تطبيق البرمجيات خدمة "بطاقة من SK يتم المقبلة. SK بطاقة أشار إلى أن والبلاستيك الآن عصر بطاقة قد حان لوضع حد، و بطاقات بلاستيكية أصبح قوة دفع جديدة للتنمية. فقط تطوير تكنولوجيا براءات الاختراع متعددة الخدمات والحماية يمكن تحتل سوق البطاقات الجوال. BC بطاقة التي تعد واحدة من أكبر المنافسين SK بطاقة أيضا قوة كبيرة في بطاقة الجوال. BC بطاقة ديه 29 براءة اختراع على تسوية بطاقة المتنقلة، والتي سجلت براءة اختراع في مجموعة مكونة بطاقة الجوال، تحديث، حذف، إصدار الشهادات، وكذلك تحديد الترددات الراديوية المتنقلة بطاقة (RFID) التكنولوجيا. موبايل الإعلان بطاقة ذات الصلة والمعلومات والتكنولوجيات وفاتورة الجوال هي أيضا براءات الاختراع بطاقة BC.

الجيل الجديد من بطاقة المحمول لا يزال غير قادر على المنافسة

وأشار التحليل إلى أن ذات صلة بطاقة الجوال ليست بعد عالمي، على الرغم من أنها لن تفشي معركة براءات الاختراع على نطاق واسع الآن، ولكن من المتوقع أن المنافسة الشرسة من تكنولوجيا البطاقات الجوال سوف لا محالة مع البطاقات البلاستيكية تدريجيا القضاء على الثلاثة المقبلة إلى أربع سنوات. SK بطاقة وبطاقة BC بدء المنافسة في براءات الاختراع والتكنولوجيا، في الوقت نفسه شركات بطاقات أخرى أيضا لا تقف مكتوفة الايدى. شينهان بطاقة وهو زعيم كوريا صناعة بطاقات زادت الموارد البشرية للجوال بطاقة تطوير التكنولوجيا، وبطاقة سامسونج مؤخرا تطبيق براءات الاختراع في أسلوب إصدار بطاقة الجوال، والمقاصة لا يتجزأ. KB الوطنية وبطاقة بطاقة لوت يتم تصحيح أيضا الاستثمار. من ناحية أخرى، والتعليقات ذات الصلة أشار إلى أن ينعكس ما زالت الميزة الرئيسية التنافسية للشركات بطاقات كبيرة في بطاقة الدائرة المتكاملة (IC) وبطاقة بلاستيكية التقليدية، والجيل الجديد من بطاقة المحمول لا يزال غير قادرة على المنافسة.

http://www.chinaphoneparts.com/index.php/smartcard.htm وتأتي هذه المادة من:

No comments:

Post a Comment