Wednesday, August 22, 2012

الحديث تطبيقات البطاقات الذكية

مقدمة موجزة من البطاقة الذكية

البطاقة الذكية هي نوع جديد من أداة المعلومات بعد البطاقة الممغنطة. البطاقة الذكية هي نوع من بطاقة الدائرة المتكاملة، وبطاقة الحافلة أن الكثير من الناس تستخدم في الحياة اليومية هو نوع من البطاقة الذكية. البطاقة الذكية المشترك يستخدم تقنية ترددات الراديو للتواصل مع قارئ البطاقة الذكية. هناك اختلافات بين البطاقة الذكية والبطاقة الممغنطة. مخازن المعلومات البطاقة الذكية باستخدام الذاكرة IC، وسجلات المغناطيسي المعلومات من خلال بطاقة القوة المغناطيسية. تكلفة البطاقة الذكية بشكل عام أعلى من البطاقة الممغنطة، ولكن خاصيته سرية هو أفضل بكثير. كما هو معروف بطاقة ذكية عدم الاتصال كبطاقة ترددات الراديو، مما يحل المشكلة بنجاح من أي سلطة في البطاقة والاتصال تجنب. بل هو تقدم كبير في مجال الأجهزة الإلكترونية. وهي تستخدم أساسا في الحافلة، العبارة، مترو الانفاق جمع حصيلة نظام أوتوماتيكي.

الرئيسية تطبيقات البطاقات الذكية

مجال البحث والتطوير وتطبيق البطاقات الذكية هو مشروع منهجي، ومجموعة متنوعة من التخصصات الفنية المتعلقة في مجال الاتصالات والكمبيوتر والشبكات، والبرمجيات، وأجهزة قراءة البطاقات والأدوات التطبيق. ولذلك، وضعت الصناعة العالمية للبطاقة الذكية بسرعة في مسابقة التكنولوجيا والسوق. البطاقة الذكية هي واحدة من المنتجات الساخنة في صناعة المعلومات الالكترونية الدولية. بالإضافة إلى تطبيقات واسعة في القطاعات غير المالية من التجارة، والطب، والتأمين، والنقل، والطاقة، والاتصالات، وإدارة الأمن والهوية، وكما انها تستخدم على نطاق واسع في المجال المالي مع تأثير بعيد المدى. على الرغم من قدم البطاقات الذكية حتى وقت متأخر من الصين، ولكن في ظل الدعم القوي من الحكومة، فإنه يحصل على التطور السريع. في نهاية عام 1995، وغولدن ستايت وبطاقة المكتب الوطني موقع البطاقة الذكية عن التخطيط الشامل وتنظيم وتطوير مشروع البطاقة الذهبية الخطة الرئيسية من أجل إدارة وتخطيط تطبيقات البطاقات الذكية. من أجل ضمان التنمية الصحية للبطاقة الذكية وتحت قيادة مكتب جولدن ستيت بطاقة، وزارة صناعة المعلومات، ووزارة الأمن العام، وزارة الصحة ومصلحة الدولة للصناعة والتجارة وضعت تنميتها خطط للبطاقة الذكية في هذه الصناعة.

البطاقة الذكية في نظام إدارة النقل العام

في أيامنا هذه، العديد من الركاب الذين يستخدمون بطاقة الذكية المدفوعة مسبقا الصادرة عن إدارة المرور إدارة لركوب على السيارة، وأنها تحتاج فقط إلى زعزعة بطاقة أمام باب السيارة شحن الجهاز، ثم شحن الجهاز تلقائيا إكمال الاتهامات. هذا يمكن أن تقلل بشكل فعال وقت دوران السيارة وخارجها، وتحسين كفاءة الإدارة، والقضاء على ظاهرة الفساد وغسل الأموال المزيفة. وبالإضافة إلى ذلك، هناك نظام المرور إدارة الشرطة، والأعمال التجارية نظام إدارة، والأقفال الإلكترونية البطاقة الذكية، الذكية الإدارة الضريبية نظام البطاقة، ونظام الطرق السريعة تحصيل الرسوم وغيرها من التطبيقات البطاقة الذكية كي.

http://cell.battery-products.com/electronic-products/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%AF%D9%8A%D8%AB-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D8%A7%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B0%D9%83%D9%8A%D8%A9.htm وتأتي هذه المادة من:

No comments:

Post a Comment