Thursday, August 16, 2012

التغييرات البطاقة الذكية نمط معيشة الشعب


ما هي البطاقة الذكية؟
البطاقات هي الأشياء شائع جدا تستخدم على نطاق واسع أمر لا غنى عنه بالنسبة لنا في الحياة اليومية. نحن قد لا يعيش ويعمل من السهل جدا بدون بطاقات معنا. فيما بينها، والبطاقات من مختلف المجالات والوظائف، مثل بطاقة ذكية RRID لإدارة وسائل النقل، وتتفاعل بطاقة ذكية لإدارة الملابس وبطاقة ذكية لإدارة الحركة وهلم جرا. ومعظمهم من البطاقات الذكية. ولكن هل تعرف ما هو بطاقة ذكية؟ البطاقة الذكية هي واحدة من البطاقات الممغنطة (الدوائر المتكاملة بطاقة)، وفقا لأنواع مختلفة من رقائق مثبتة، يمكن تقسيم البطاقة الممغنطة إلى ثلاث مجموعات: بطاقة الذاكرة: بطاقة في دائرة متكاملة يتم مسح للبرمجة المتاحة للقراءة فقط ذاكرة EEPROM ، أن يكون لها فقط وظيفة تخزين البيانات، وليس لديهم القدرة البيانات المعالجة، وبطاقة الذاكرة نفسها لا وظيفة تشفير الأجهزة، إلا في التشفير وثيقة، لذلك فمن السهل للقضاء. منطق بطاقة التشفير: الدائرة المتكاملة في بطاقة بما في ذلك دائرة منطق التشفير وبرمجة ذاكرة للقراءة فقط EEPROM، والتشفير دائرة منطق يمكن حماية البطاقة والبيانات الموجودة على البطاقة، ولكن هذا مجرد انخفاض مستوى الحماية، فإنه لا يمكن منع الخبيثة الهجمات.

 المزايا التي تتمتع بها تطبيقات البطاقة الذكية

1. عالية الموثوقية، والخدمة الطويلة في الحياة. لا يوجد اتصال ميكانيكي بين البطاقة وجهاز القراءة والكتابة، وبالتالي تجنب الخطأ الناجم عن الاتصال مع القراءة والكتابة آلة. هذه ليست مريحة فقط للحصول على بطاقة لطباعة، ولكن أيضا لتحسين موثوقية من استخدام بطاقة. خصوصا في بعض الظروف مع بيئة تدخل كبير وغير اتصال البطاقة الذكية هي أكثر المعلقة. 2. سهلة وسريعة للعمل. نتيجة لاستخدام أسلوب الاتصال غير الاتصال، وآلة القراءة والكتابة يمكن أن تعمل على البطاقة الذكية في مسافة معينة، لذلك لا يحتاج المستخدم لمبادلة البطاقات، وليس هناك اتجاه عند استخدام البطاقة الذكية، وسيكون المستخدم لا حاجة لإخراج البطاقة من المحفظة يمكن أن فرشاة ثم بطاقة، وهذا قد تحسنت كثيرا وسهولة الاستخدام وسرعة تشغيل النظام. 3. الزخرفية وظيفة. معظم طباعة بطاقات بلاستيكية لديها العديد من أنماط جميلة أو صور على ذلك، والتي يمكن أن نقدم لكم الكثير من المعلومات المفيدة. أو يمكنك طباعة بحرية صورة خاصة بك، أو الصورة التي ترغب في ذلك دون التأثير على وظائفها.

تشغيل واستخدام نظام البطاقة الذكية

ويطلق عادة على نظام التشغيل من البطاقة الذكية رقاقة نظام التشغيل كوس كوس عموما نظام الأمان الخاصة به، وأدائها سلامة هو عادة مؤشر مهم التقنية لقياس وظائف كوس COS بما في ذلك:، وإدارة النقل إدارة ملف النظام الأمني،، أمر تفسير. من حيث الوظيفة، ويمكن تصنيف استخدامات البطاقات الذكية إلى الأنواع الأربعة التالية: التعرف على الهوية، وأداة الدفع، تشفير وفك تشفير والمعلومات.

No comments:

Post a Comment